تحميل واتساب عمر الجديد برابط مباشر 2021

تحميل واتساب عمر الجديد برابط مباشر 2021

تحميل واتساب عمر الجديد برابط مباشر 2021



تحميل واتساب عمر الجديد برابط مباشر 2021


هل تريد تجربة واتساب جديد يمتلك العديد من القدرات، واتساب عمر هو الواتساب الذي تبحث عنه، حيث يتميز واتساب عمر بعدة امور، خصصنا هذا المقال حتى تتعرف عليها بشكل أكثر وضوحا، وبشئ بسيط من التفاصيل، لذلك إن كنت مهتم بالحصول علي واتساب يفي بالغرض، واتساب عمر سوف يكون فكرة جيدة.

مع الرغم من إنتشار العديد من النماذج للواتساب المختلفة، يعتبر واتساب عمر أحد النسخ المميزة لكن من الجدير بالذكر أنه يبقى نسخة غير رسمية، كذلك هي نسخة أمنة فلا تحمل هما.

حيث يعتبر واتساب عمر واتساب ذو مزايا خرافية هائلة، حيث أن يوجد به العديد من المكونات المدهشة، والتي سوف نلقي عليها أعيننا بشكل واضح في هذه المقالة.

من الجدير بالذكر أن واتساب عمر هو واتساب له العديد من النسخ، لكنها ليست نسخا تقليدية من الواتساب، بل هي نسخ قام ببرمجتها وتصميمها، أو بالأحرى بالتعديل عليها مبرمج واحد، إذا إن اعتبرنا أن نسخة واتساب عمر أصلية، جميع نسخ واتساب عمر هي أصلية وليست نسخا مقلدة.

مزايا واتساب عمر الجديد


بالمختصر المفيد، يعتبر واتساب عمر هو نسخة واتساب جديدة تسم لك بفتح عده حسابات في نفس الوقت، مع الحفاظ علي خصوصيتك من التتبع الذي قامت به شركة فيسبوك على مستخدميها، لذلك إن كنت لا تريد أن يتتبعك أحد، من الجيد التفكير في نسخة واتساب عمر الجديد.

هذا يوضح لنا أن كل تركيز واتساب عمر علي الخصوصية، هى الاولوية القصوى عنده، لكن فالحقيقة واتساب عمر 2021، قام بالعديد من التطويرات، التي تجعله تطبيقا مميزا حقا، ويستحق أن يكون من أفضل نسخ واتساب المعدلة (غير الأصلية)، لذلك أنت وأنا والعديد يرغب في تحميل واتساب عمر أحدث نسخة.

وإن كنت تحب التصاميم الرائعة، لحسن الحظ واتساب عمر يوفر أكثر من نسخة بأكثر من تصميم مميز، والعديد من النسخ ليست فقط لمجرد التصاميم، بل أن كل نسخة لها اسلوبها ومزايها الخاصة، التي أنصحك أن تجربها جميعها قبل أن ترتكز على نسخة واحدة حيث يتوفر واتساب عمر على اربعة نسخة العنابي والوردي والازرق والاخضر.

وقد تم إضافة مزايا جيدة إلي نسخة واتساب عمر الجديدة، ومنها إضافة ألوان وتصاميم جديدة وخلابة، وميزة مثل إنشاء محادثة فيديو جماعية، والمزيد من المزايا الأخرى، لذلك إن كنت تريد فعلا التمتع بنسخة واتساب عمر، عليك تحميله الأن قبل أي شخص أخر.

تحميل واتساب عمر أخر اصدار

أصدر واتساب عمر أخر اصداراته، وهو الاصدار رقم 31، على حسب الموقع الرسمى للتطبيق، ولكي تتمكن من تحميل نسخ واتساب عمر جميعها بدون التعرض إلي أي خطورة، ننصحك بإستخدام موقعنا هذا وتجد رابط تحميل واتساب عمر في الاسفل،

ويعد واتساب عمر واتساب ذو مزايا، لكن العيب الوحيد انه غير موجود على متجر بلاي، والسبب معروف، هو أنه نسخة مقلدة من تطبيق واتساب العادي، وسياسة متجر تطبيقات جوجل بلاي تمنع تقليد التطبيقات الأخرى.

ما الجديد في هذا التحديث: 


إضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة إضافة ميزة الترجمه الفوريه داخل المحادثه. إضافة خيار لتغيير الصوت الذي تقوم بتسجلة وإضافة المعاينة والتأكيد قبل إرسال الملصق.

تم نقل و إصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل. وإصلاح النسخ الاحتياطي الكامل الثابت لا يعمل على Android 11+

وإصلاح إرسال الرسائل البطيئة في المجموعات. وإصلاح مشكلة تأخر ارسال الرسائل. وإصلاح خلفية ثيمات ثابتة لا تنطبق على بعض الهواتف. والمزيد من الإصلاحات وتحسينات أخرى في التطبيق

أهم مميزات التطبيق:
الخصوصية(إخفاء:الظهور وصحين القراءة والاستلام وجاري الكتابة وإخفاء مشاهدتك للحالة ومنع حذف الرسائل)

الإضافات الإسلامية
(القرآن الكريم كامل وحصن المسلم والأربعين النووية وأذكار الصباح والمساء والنوم والاستيقاض من النوم وقصص الأنبياء وأوقات الصلوات والأذكار صوت)

ميزات البلس
( إمكانية تحميل الحالات الفديو ونسخ الحالات الكتابية وقفل الواتساب برقم سري بدون برامج ومشاهدة ظهور الآخرين دون الحاجة لفتح صفحة المحادثة وعداد لحساب عدد مشاركة كل عضو في القروب وعشرات المميزات الأخرى )



  تابع القناة 👍 فيديوهات مفيدة وحصريا





اترك تعليقك 🤝 ان كانت مشكلتك بسيطة
google-playkhamsatmostaqltradent